تابعنا على bloglovin

السبت، 6 أغسطس 2022

نصائح تنظيف عميق للسجاد

نحن نشارك أفضل مستلزمات التنظيف من وقت لآخر لأننا نريد مساعدتك في معالجة كل ما لديك في قائمة التحقق الخاصة بك. هل سألت نفسك لماذا تحصل على توصيات بشأن استخدام بعض أدوات وأدوات التنظيف على غيرها؟ سنجيب على هذا السؤال ، ونقوم أيضًا بتفصيل بعض الأدوات الأكثر شيوعًا المقترحة مقابل البديل. قد تفاجأ في النهاية بأي من الخيارين يعمل بشكل أفضل.

الإسفنج مقابل الملابس المصنوعة

من الألياف الدقيقة يمكن أن يكون الإسفنج مغناطيسًا للجراثيم ، حتى لو كان أنظفها ورائحتها رائعة. نظرًا لعدم وجود أي مجهر يمكنك استخدامه للنظر في مدى نظافة الإسفنج ، فلا يمكنك معرفة ما إذا كان نظيفًا أم متسخًا. إنها فكرة جيدة أن تختار قطعة قماش من الألياف الدقيقة. هذا لأنه أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بتنظيف الأسطح. يمكنك غسله بآلة وهو يجف بسرعة ، مما يقلل من احتمالية أن تكون موطنًا للجراثيم. إذا لم تستطع تذكر آخر مرة قمت فيها بغسله ، ففكر في غسله قبل بدء أعمال التنظيف الربيعي.

المكانس مقابل المكانس

عندما تستخدم المكنسة ، كل ما تفعله هو دفع الأوساخ والغبار حول الغرفة بدلاً من جمعها ، ولهذا السبب حان الوقت للتوقف عن استخدام المكنسة. سيكون استخدام المكنسة الكهربائية خيارًا رائعًا. يجب أن تبدأ بإزالة الغبار عن المكنسة الكهربائية. هناك فرصة جيدة لعدم تغيير مرشح HEPA منذ شرائه. نظف الفرشاة الدوارة. يجب ألا تتجاهل أعمال الصيانة المهمة لأنها سيكون لها تأثير كبير على قوة الشفط لمكنستك الكهربائية شركة تنظيف ببيشة ، مما يجعلها أقل فاعلية عند التقاط الحطام والغبار ، مما يترك الكثير منها خلفك.

المنظف مقابل الباخرة (الأرضية)

بعض منظفات الأرضيات التي يتم الإعلان عنها على أنها قادرة على القيام بكل شيء ، لكن أجهزة البخار هي الأفضل عند التنظيف العميق للأرضيات. إذا كان لديك جهاز بخار ، يمكنك استخدامه كأداة فعالة للغاية لتنظيف الزنبرك لأنه يمكنك استخدامه في إزالة البقع من أرضيات الفينيل أو بلاط السيراميك. يمكن أن تصبح أجهزة بخار الأرضيات ساخنة حيث تقتل البكتيريا التي تختبئ في أماكن يصعب الوصول إليها مثل رص البلاط. إذا كنت قد تأثرت أنت وعائلتك بموسم الأنفلونزا ، فقد تكون هذه هي الطريقة المثلى للتخلص من هذه الجراثيم إلى الأبد.

التي تستخدم لمرة واحدة أكثر المهام المرغوبة في المنزل. عندما ينتهي الناس من استخدامها ، يتم إعادتهم إلى أصحابها ، ويحضرون معهم العمل القذر. يجب عليك اختيار خيار صحي أكثر مثل عصا المرحاض التي تستخدم لمرة واحدة. لديهم ملمس أفضل يكون مفيدًا عند التنظيف ، واستخدام هذه العصي التي تستخدم لمرة واحدة يعني أنك لن تضطر إلى التعامل مع الأوساخ غير المرغوب فيها في حمامك.

منظف ​​الزجاج الذي يحمل اسم العلامة التجارية مقابل حلول

قد تكون المناشف الورقية ومنظفات المتاجر باهظة الثمن وتميل إلى أن تكون أقل فعالية عند مقارنتها بالحلول المصنوعة يدويًا باستخدام أشياء مثل فرك الكحول والخل افضل شركة تنظيف بالباحة .

إذا وجدت أنك غير قادر على التنظيف هذا الربيع ، ففكر في الاتصال بـ شركة تنظيف في مكان قريب سيساعدك على تنظيف منزلك والتأكد من أنه نظيف قدر الإمكان. إنهم يأتون بأفضل الإمدادات في السوق ، ولا تترددوا في الاتصال بنا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة تنظيف خزانات في ام القيوين

  يعتبر تنظيف الخزانات من الخطوات الأساسية لضمان توفير مياه نظيفة وصحية للاستخدام المنزلي والصناعي. وتقدم شركات تنظيف الخزانات في أم القيوين...