تابعنا على bloglovin

الخميس، 18 أغسطس 2022

هل تقوم شركة النقل بفك وتركيب الاثاث

 تخيل أنك تحاول تركيب إطار سرير كينج من خلال مدخل ، أو نقل وحدة رفوف تلفزيون كبيرة خارج المنزل. نعم ، لن يحدث ، أليس كذلك؟

مطلوب تفكيك الأثاث للعديد من الحركات ، لذلك يطرح السؤال: هل ستقوم شركة متحركة بتفكيك الأثاث؟

خدمات التفكيك

معظم شركات النقل تقوم بتفكيك الأثاث. بعد كل شيء ، ارخص شركة نقل عفش بمحايل عسير من واجبهم نقل أغراضك ، حتى لو كان ذلك يعني تفكيك بعض العناصر مؤقتًا. بشكل عام ، لا تكلف خدمات التفكيك تكلفة إضافية - فقد تضيف فقط بعض الوقت للانتقال ، مما قد يزيد التكاليف عندما تدفع لشركة متحركة بالساعة. لهذا السبب ، يختار بعض الأشخاص عدم السماح لشركة متحركة بتفكيك الأثاث من أجلهم ، والقيام بذلك بأنفسهم بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب هذا في مشاكل أكثر مما يستحق.

يتم تدريب شركات النقل على كيفية تفكيك الأثاث - وربما الأهم من ذلك ، كيفية تجميع جميع القطع والأجزاء معًا. لديهم إجراءات واضحة لضمان عدم ضياع أي شيء وتنظيم كل شيء. عندما تفكك أثاثك بنفسك ، فإنك تخاطر بفقدان أجزاء صغيرة مثل البراغي التي يسهل وضعها في غير مكانها. عندما تسمح لشركة نقل محترفة بتفكيك الأثاث ، فأنت تعلم أن كل شيء سوف يسير بسلاسة. نقل اثاث من خميس مشيط الى جدة  يفعلون هذا طوال اليوم ، كل يوم ، وأساليبهم مضمونة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السماح للمحركات الخاصة بك بالتعامل مع الأمر يأخذ شيئًا واحدًا من صحنك في يوم الانتقال ، سواء في منزلك القديم أو في مساحتك الجديدة.




إعادة تجميع أثاثك

لا يمكنك أن تنسى أن تفكيك الأثاث هو عملية من جزأين - عليك إعادة تجميعها معًا مرة أخرى أيضًا. لحسن الحظ ، ستفعل شركات النقل هذا من أجلك أيضًا. هل تعرف مدى جنونك بمحاولة اتباع تعليمات ايكيا؟ دع شركتك المنقولة تتعامل معها بدلاً من ذلك. يعيدون تجميع الأثاث كل يوم. ليس هناك ما يدعو إلى أن تصيب نفسك بالصداع في محاولة وضع الأشياء معًا عندما تتمكن شركة متحركة من القيام بذلك في نصف الوقت.

قد يبدو الحصول على صناديق لحركتك وكأنه مهمة ضخمة ، ولكن يمكنك العثور على صناديق متحركة مجانية بالقرب منك إذا بذلت القليل من الوقت والجهد!

أين تجد الصناديق المنقولة المجانية

هو موقع ويب حيث يتخلى الأشخاص عن أغراضهم مجانًا محليًا ، وغالبًا ما تكون الصناديق متاحة. ما عليك سوى البحث عن "المربعات" في شريط البحث العلوي للحصول على قائمة بالمر بعات المجانية القريبة منك.

مكتبات

الكتب ثقيلة للغاية للتحرك. هذا يعني أنه عندما تحصل المكتبات المحلية على شحنات ، فأنت تعلم أن هناك صناديق قوية ومتينة حولها. اتصل بمحل لبيع الكتب بالقرب منك واكتشف متى سيحصلون على كتب جديدة وما إذا كانوا سيتيحون لك صناديق الشحن.

الصندوق الكبير وتجار التجزئة بالجملة

يتلقى كبار تجار التجزئة شحنات كل يوم. اذهب واستكشف بعض المتاجر القريبة منك لترى ما إذا كان لديها أي صناديق في الجوار. تحقق من الجزء الخلفي من المتجر شركة نقل عفش من ابها الى جدة  ، أو اذهب إلى الداخل واسأل الموظف عما إذا كان لديه صناديق يمكنك أخذها.

كم عدد الصناديق المنقولة التي تحتاجها؟

إذاً أنت تعرف أين تبحث عن الصناديق المنقولة المجانية - ولكن كم عدد الصناديق التي تحتاجها؟ لقد أنشأنا دليلاً مفيدًا لمساعدتك في تحديد عدد الصناديق التي ستحتاجها لتحركك. يختلف كل منزل عن الآخر ، ولكن متوسط ​​المنزل المكون من ثلاث غرف نوم سيحتاج إلى حوالي 100 صندوق. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة تنظيف خزانات في ام القيوين

  يعتبر تنظيف الخزانات من الخطوات الأساسية لضمان توفير مياه نظيفة وصحية للاستخدام المنزلي والصناعي. وتقدم شركات تنظيف الخزانات في أم القيوين...