تابعنا على bloglovin

الأحد، 30 أكتوبر 2022

هايد بارك التجمع الخامس

 هل أنت جيد في اغتنام الفرص المثالية؟ لأن الآن أمامك فرصة نموذجية لا تتكرر كثيرا، هو امتلاك وحدة سكنية في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.


تقدم لك شركة هايد بارك للتطوير العقاري كمبوند متكامل وتعتبر مدينة قائمة بذاتها، تضم جميع المرافق والخدمات التي قد تحتاج إليها، بالإضافة إلى موقعه المثالي في القاهرة الجديدة.


التجمع الخامس يضم عدد سكان أقل مقارنة بالمناطق الأخرى، جيرتك من طبقات اجتماعية راقية، جميع الخدمات والمرافق متوفرة الآن في منطقة التجمع الخامس.


عنوان هايد بارك

يقع كمبوند هايد بارك بين كمبوندات التجمع الخامس المعروفة، ويطل على شارع التسعين الذي يعد من أكثر الشوارع الحيوية في التجمع الخامس والذي يضم مختلف المولات التجارية والمطاعم والمقاهي المختلفة.

من الأماكن القريبة من هايد بارك التجمع الخامس:

  • مدينتي.

  • مدينة الشروق.

  • أقل من 5 كم عن طريق السخنة.

  • أقل من 15 كم عن طريق السويس.

  • أقل من 20 كم عن الطريق الدائري الإقليمي.


مساحة وتصميم هايد بارك التجمع الخامس

شيدت الشركة المطورة لـ كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على مساحة ضخمة تبلغ 1500 فدان أي 6 مليون متر مربع، كما قامت بتسخير تلك المساحة الضخمة في توفير كافة الخدمات الهامة والمرافق داخل كمبوند هايد بارك لتصبح مدينة سكنية كاملة.


قامت شركة هايد بارك بالتعاقد مع أشهر وأبرز شركات التصميم المعماري للحصول على تصميمات نفذت بإبداع وحرفية عالية. وتنوعت في بناء مختلف أنواع الوحدات داخل كمبوند هايد بارك التجمع الخامس فمنها، شقق سكنية فاخرة - شقق دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فلل مستقلة - وأخيرا محلات تجارية.

الخدمات والمرافق في هايد بارك التجمع الخامس

تفرد كمبوند هايد بارك التجمع الخامس عن باقي كمبوندات التجمع الخامس بفضل الخدمات والمرافق التي شملت كل شيء داخل أسوار الكمبوند الذي جعلت من النادر الخروج منها لتلبية مستلزمات واحتياجات السكان.

  • من أهم الخدمات التي تم توفيرها هي الحماية الدائمة على مدار اليوم لكل ولعائلتك وضمان شعوركم بالراحة طوال الوقت، من خلال رجال أمن مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية.

  • كما تم توفير كاميرات مراقبة عالية الجودة في جميع مداخل هايد بارك التجمع الخامس.

  • وضعت الشركة المطورة كمبوند هايد بارك نظام النصف تشطيب كي تسهل على العميل وفي نفس الوقت ترك له مطلق الحرية في اختياراته داخل منزله.

  • وفرت الشركة خدمات لصيانة الحدائق الدورية، يتم الاتفاق عليها مع العميل.

  • اهتمت أيضا بالمرافق اللازمة فقامت الشركة بإنشاء مدرستين دولية داخل أسوارها تضم جميع المراحل التعليمية ومعتمدة دوليا.

  • مركز طبي متكامل يقدم رعاية صحية فائقة الجودة، تضم جميع التخصصات الطبية بالتعاون مع أكفأ الأطباء والممرضين.

  • يضم هايد بارك التجمع الخامس فندق 5 نجوم.

  • يتضمن أيضا نادي رياضي كبير بمساحة 168 متر مربع.


والعديد من الخدمات والمرافق الأخرى داخل الكمبوند التي سوف تتعرف عليها من خلالنا على سليكت هاوس.

 

أنظمة الدفع والسداد لوحدات كمبوند هايد بارك

تختلف أسعار ونظم الدفع باختلاف الوحدة السكنية أو الادارية مع المساحة المرغوب بها من قِبل العميل، وضعت شركة هايد بارك نظم دفع يسيرة تسهل من عملية الدفع على الراغبين في امتلاك وحدة سكنية أو وحدة إدارية داخل أسوار كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.


  1. النظام الاول: دفع مقدم 32% وتقسيط باقى قيمة الوحدة السكنية أو الوحدة الإدارية على 6 سنوات. ذلك في حالة الرغبة في الاستلام الفوري من قِبل العميل.

  2. النظام الثاني: دفع مقدم 10% وقسط باقى قيمة الوحدة السكنية أو الوحدة الإدارية على 6 سنوات. ذلك في حالة الرغبة في الاستلام بعد سنة.

  3. النظام الثالث: دفع مقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات. في حالة الرغبة في الاستلام بعد 3 سنوات.

  4. النظام الرابع: دفع مقدم 10 % وتقسيط على 10 سنوات. والتسليم بعد 3 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة تنظيف خزانات في ام القيوين

  يعتبر تنظيف الخزانات من الخطوات الأساسية لضمان توفير مياه نظيفة وصحية للاستخدام المنزلي والصناعي. وتقدم شركات تنظيف الخزانات في أم القيوين...